الرئيسية » اخبــار ولايــة سوســة » زيارة ميدانية لمعتمدية هرقلة

زيارة ميدانية لمعتمدية هرقلة

في إطار مواصلة الزيارات الميدانية للمعتمديات بالولاية أدى السيد عادل الشليوي والي سوسة رفقة السيد الكاتب العام للولاية زيارة ميدانية إلى معتمدية هرقلة يوم الثلاثاء 6 جوان 2017 بحضور السيد معتمد المنطقة وعدد من الإطارات الجهوية والفنية.

واستهل السيد الوالي زيارته بمعاينة مشروع مضاعفة الطرقات المحلية 844-812-814 الرابطة بين شط مريم وهرقلة والذي قدرت كلفته بـ33.5 مليون دينار وبلغت نسبة الأشغال %85 وذلك للتعرف على الإشكال  الذي حال دون إتمام المشروع ولفضه تم مباشرة عقد جلسة عمل بمقر معتمدية هرقلة بحضور المديرين الجهويين المعنيين والمواطن المعترض وتم التوصل لفض الإشكال العقاري و الاذن بمواصلة الاشغال.

كما اطلع السيد الوالي على مشروع  حماية الشريط الساحلي لسوسة الشمالية من الإنجراف البحري والذي قدرت تكلفته بـ 13.8 مليون دينار وتجاوزت نسبة الانجاز %40 وتتمثل هذه الأشغال في استصلاح وإقامة حاجز صخري على مستوى جرف منتزه هرقلة وإنجاز كاسرات أمواج مغمورة لحماية شاطئ المدفون بهرقلة.

كما أوصى السيد الوالي بالقيام بحملة نظافة لإزالة ما تبقى من أحجار ومواد بناء وتهيئة الشاطئ كما تولى زيارة مقر البلدية والتقى بالأعوان واطلع على ظروف العمل بها.

شاهد أيضاً

فعاليات الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2017

أشرف السيد عادل الشليوي والي سوسة صباح  يوم الجمعة 16 جوان 2017 بمقر الولاية على …

زيارة ميدانية الى معتمدية سيدي الهاني

في اطار متابعة المشاريع التنموية اجرى السيد عادل الشليوي والي سوسة صباح اليوم الاثنين 12 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: